اخبار مصر - غارمة بالإسماعيلية دفعها زوجها للتوقيع على شيكات وهرب ومطالبة بسداد 71 ألف جنيه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

اخبار مصر - هند محمد محمد مشرف 36 عاما زوجة وأم لـ3 أطفال فى عمر الزهور ومقيمة بقرية عين غصين التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية، تنتظر القبض عليها فى أى لحظة بسبب توقيعها على أربع شيكات بدون رصيد بإجمالى 71 ألف جنية، بعد أن أقنعها زوجها بالتوقيع ثم تركها وهرب.

الحكاية ترويها هند لـ "اليوم السابع" موضحة، أن لديها 3 أطفال أكبرهم محمد 11 سنة، ووفاء 9 سنوات، وخلود 6 سنوات، ولا تعرف القراءة، وتزوجت وعمرها 20 عاما  أى منذ 16 عاما، وكان زوجها يعمل ممرضا فى إحدى المستشفيات، وكان دخلهم معقولا، لكن الطمع  أعماه والمال الحرام جعله لا يضع فى إهتمامه مصيرأسرتة، وحول حياتنا إلى جحيم، أخذ أموال من ناس كثيرة، وكان يوقع على وصولات أمانة، وكان يطلب منى التوقيع على أوراق ووصولات لا أعرف ما فيها، مستغلا عدم معرفتى بالقراء، وكانت هذة الأوراق وصولات إستلام مبالغ نقدية لم أستلمها ولا أعرف عنها شيئا.

وتتابع هند، زوجى تم إلقاء القبض علية وقضى عقوبة السجن بسبب بعض الشيكات وبعد خروجه من السجن تم إنهاء عمله، وتركنا ولا نعلم عنة شيئا، وأنا لأعمل وليس لديا أى دخل لكى أواصل إطعام هؤلاء الأطفال ولا أعرف ماذا أفعل فى حالة سجنى لأنى معرضة للسجن فى أى لحظة وما هو مصير أطفالى بعدى.

وتشير هند، إلى أن الشيكات المطلوب سدادها شيك بـ 40 ألف جنيه وشيك أخر بـ 6 آلاف جنيه وشيك ثالث بـ 5 آلاف جنيه والأخير بـ 20 ألف جنية بإجمالى 71  ألف جنيه، وتناشد هند أهل الخير أن يحلوا لها هذة المشكلة  ويسددوا عنها هذه الأموال رحمة بأطفالها الصغار الذين سيشردون لعدم وجود عائل ولأنها لاتستطيع دفع المبلغ المطلوب .

للتواصل مع هند

 تليفون  01021909298

1- هند وأوراق القضايا
1- هند وأوراق القضايا

 

2- ثلاثة أطفال فى عمر الزهور
2- ثلاثة أطفال فى عمر الزهور

 

3- هند معرضة للسجن بسبب 71ألف جنية
3- هند معرضة للسجن بسبب 71ألف جنية

 

4- أحد الشيكات بـ 40 ألف جنية
4- أحد الشيكات بـ 40 ألف جنية

 

5- جنحة ضد هند
5- جنحة ضد هند

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق