اخبار مصر - المرور يقرر إضافة رقم هاتف وإيميل السائق بملصقه الإلكترونى لسرعة التوصل إليه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

اخبار مصر -  بعد قرار وزير الداخلية الخاص بتعديل بعض أحكام القرار الوزارى رقم 1613 لسنة 2008 بشأن إصدار اللائحة التنفيذية لقانون المرور رقم 66 لسنة 1973، أصبح ترخيص السيارات مرهون بتركيب الملصق الإلكترونى.

وأوضح مصدر بـ"المرور" أن الملصق الإلكترونى يتضمن رقم تليفون مالك المركبة أوالإميل الخاص بهدف سرعة التوصل إليه حال ارتكاب أى مخالفة جسمية مثل الحوادث.

وأوضح  المصدر، أن الملصق الإلكترونى سيساهم فى ضبط أى مخالف فى  الأكمنة الأمنية و يسهل سرعة القبض على المخالفين، والوصول إلى السيارات المسروقة، عقب إشارة تلتقطها أجهزة الـ "بى دى ايه" و تصل إلى غرفة العمليات ليتم التعامل مع المخالفين وتطبيق غرامات مالية عليهم والقبض على المتهمين إذا استدعى الأمر.

كانت الجريدة الرسمية نشرت في عددها رقم 283 تابع (أ)، الصادر في 16 ديسمبر 2018، قرار وزارة الداخلية الخاص بتعديل بعض أحكام القرار الوزارى رقم 1613 لسنة 2008 بشأن إصدار اللائحة التنفيذية لقانون المرور رقم 66 لسنة 1973.

وتقرر في المادة الأولى استبدال نص المادة رقم (223) من القرار الوزارى رقم 1613 لسنة 2008، والمشار إليه بالنص التالى: "إذا أثبت الفحص الفنى صلاحية المركبة للترخيص، يقدم طالب الترخيص وثيقة تأمين من حوادث المركبة طبقًا للقانون الخاص بذلك ووفقا لبنود وثيقة التأمين، ثم تحرر الرخصة على النموذج المعد لذلك طبقًا للبيانات الواردة بطلب الترخيص ونموذج الفحص الفنى، وتصرف الرخصة إلى طالب الترخيص مع اللوحتين المعدنيتين.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق