اخبار مصر - محافظ مطروح يكرم طبيبًا لنجاحه فى استئصال ورم سرطانى نادر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

اخبار مصر - كرم اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح، مساء الأربعاء، الدكتور محمد على متولى والطبيب أحمد إيهاب أخصائى جراحة الأورام، ومنحهما شهادة تقدير، بحضور الدكتور محسن طه وكيل وزارة الصحة بمطروح، والدكتور شريف كامل مدير المستشفيات، وذلك بعد نجاح الطبيب فى استئصال ورم سرطانى نادر بمثانة مريض يبلغ 54 عاما بعد إجراء عملية جراحية استغرقت 10 ساعات ونصف.

 

 وقدم محافظ مطروح الشكر للطبيب ومدير المستشفى، على جهودهما وكفاءتهما فى العمل، كنموذج للأطباء المتميزين، مؤكداً استمرار تقديم كافة الدعم للارتقاء بمنظومة الصحة لتقديم خدمات طبية متميزة لأهالى المحافظة.

 

 كما محافظ مطروح الدكتورة تهانى سعيد فرج، ومنحها شهادة تقدير لجهودها فى محو أمية 700 سيدة بدوية، من أبناء المحافظة، خلال السنوات الماضية، واجتهادها فى الحصول مؤخراً على درجة الدكتوراه، على رغم من المصاعب والعقبات التى واجهتها، لتعطى مثالاً ونموذجًا طيبًا لفتيات مطروح.

 

وأبدى المحافظ استعداده لتقديم كافة الدعم للنماذج المتميزة والموهوبة من أبناء المحافظة، فى كافة المجالات.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق