اخبار مصر - صور.. "أوقاف الإسكندرية" تنظم أمسيات دينية بمعقل السلفية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

اخبار مصر - نظمت مديرية الأوقاف بالإسكندرية، أمس الأربعاء، أمسية دينية بمسجد السلام بقرية أبو بسيسة بالعامرية بمعقل الدعوة السلفية، بحضور وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، الشيخ محمد خشبة، وتحت رعاية الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.

جانب من الأمسية (1)
جانب من الأمسية 

 

جانب من الأمسية (2)
جانب من الأمسية 

وألقى الشيخ حسن عبد البصير، مدير عام الدعوة كلمة حول الأخلاق وأهميتها، وأنها الوصف الغالب للمؤمنين والهدف والغاية بعثة سيد المرسلين ووصف النبي الحبيب (وإنك لعلى خلق عظيم)، مضيفاً أن حملة وزارة الأوقاف حول مكارم الأخلاق تهدف لمجتمع متحاب متواد لا أحقاد فيه ولا أحساد تنتشر الرحمة بين أفراده ويعم التراحم بين أبنائه.

جانب من الأمسية (3)
جانب من الأمسية 

 

جانب من الأمسية (4)
جانب من الأمسية 

ويفوز الجميع برضوان من الله وختم اللقاء بابتهالات دينية وسط تجاوب الجمهور وترحيبه، حيث لقيت الندوة حفاوة واستقبالاً طيبًا من الجمهور وتوافد أعداد كبيرة من الأهالى متحدين البرد القارص، مطالبين بأمسيات متكررة، وتم توجيه الإدارة بالاهتمام بالأمنيات والتفاعل مع الرواد بدروس منهجية تغطى احتياجاتهم العلمية والدينية.

جانب من الأمسية (5)
جانب من الأمسية 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. "أوقاف الإسكندرية" تنظم أمسيات دينية بمعقل السلفية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق