اخبار مصر - فيديو.. علي الدين هلال: "صفر المونديال" وسام على صدرى لأننا رفضنا دفع رشاوى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

اخبار مصر - قال الدكتور على الدين هلال، استاذ العلوم السياسية ووزير الشباب الأسبق، إن مصر رفضت دفع رشاوى قيمتها 7 ملايين دولار لاستضافة كأس العالم 2010، مضيفًا: "صفر المونديال وسام على صدرى حيث رفضنا تقديم رشاوى لمسئولين بالفيفا آنذاك، بينما البعض أكد أن جنوب إفريقيا دفعت 10 مليون دولار".

وأشار خلال حواره ببرنامج "الحياة اليوم" مع خالد أبو بكر، على شاشة "الحياة"، إلى أن أحد أعضاء الفيفا طالب اللواء الدهشورى حرب رئيس اتحاد الكرة آنذاك بـ 7 ملايين دولار لقبول تنظيم مصر كأس العالم 2010، ولكن مصر رفضت ذلك.

 

وحول إمكانية دفع قطر رشوة لتنظيم مونديال 2022، قال :"من المؤكد أن هذا قد حدث..  وفضيحة الفيفا سببها أجهزة الأمن الأمريكية التى كشفت الرشاوى التى تم دفعها ردًا على فوز قطر فى منافسة أمريكا على تنظيم مونديال 2022".

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 10/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - فيديو.. علي الدين هلال: "صفر المونديال" وسام على صدرى لأننا رفضنا دفع رشاوى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق