اخبار مصر - أعضاء "تأسيسية الإعلاميين" يقاطعون اجتماع حمدى الكنيسى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 8/1/2019 :

اخبار مصر - أكد محجوب سعدة ،  سكرتير عام  نقابة الاعلاميين، أن مجلس ادارة النقابة قاطع الاجتماع الذى عقده اليوم الثلاثاء ،  حمدى الكنيسى لإبداء ملاحظات النقابة على لائحة الجزاءات المعدة من قبل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

وأضاف محجوب سعدة فى تصريح لـ"اليوم السابع"،أن اجتماع حمدى الكنيسى باطل وغير قانونى لعدم اكتمال النصاب القانونى ،مضيفا أن حمدى الكنيسى كان سبب المشاكل التى حدثت فى النقابة نتيجة لاتخاذه  قرارات فردية خاطئة دون الرجوع للمجلس- على حد قوله . 

وشدد محجوب سعدة ، على أن وجود حمدى الكنيسى  اليوم غير قانونى،متابعا :" لم يحضر أحد الاجتماع وهو يعمل منفردا معتبرا أن هذه النقابة لا تحكمها القوانين و لا تدار بالقوانين،كل ما يحدث و يقوم به عبث ، مضيفا  أن أعضاء اللجنة التأسيسية سيعقدون اجتماعا لهم لابداء رأيهم فى لائحة جزاءات المجلس الأعلى للاعلام ،مؤكدا أن حضور حمدى الكنيسى فى الاجتماع الذى عقده المجلس الأعلى للاعلام بممثلى النقابات خلال الأيام الماضية لمناقشة لائحة الجزاءات غير قانونى .

وفى السياق ذاته ،أكد حمدى الكنيسى ، رئيس اللجنة التأسيسية لنقابة الاعلاميين ،أن اجتماع اليوم قانونى ،و عن ما يردد بمقاطعة أعضاء اللجنة التأسيسية للاجتماع علق الكنيسى قائلا :" استكملت النصاب القانونى بالتمرير ".

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 8/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق