اخبار مصر - القبض على موظف مفصول بتهمة انتحال صفة قيادة أمنية وطلب تبرعات بالإسماعيلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 8/1/2019 :

اخبار مصر - تمكن ضباط مباحث الأموال العامة بمديرية أمن الإسماعيلية، من القبض على موظف مفصول بتهمة انتحال صفة قيادة أمنية بوزارة الداخلية، والاتصال برجال الأعمال لجمع تبرعات للفقراء فى الإسماعيلية.

 

وكان اللواء محمد على حسين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من اللواء محمود هندى مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بورود بلاغ للعميد إيهاب مصطفى رئيس مباحث الأموال العامة بالمديرية، من محامى وكيلا عن "م.م" رجل أعمال بالإسماعيلية، يفيد بورد عدة اتصالات لموكله من أحد الأشخاص على أنه قيادة أمنية بوزارة الداخلية، ويطلب من موكله التبرع بمبالغ مالية لشراء مستلزمات للفقراء فى الإسماعيلية، مقلدا صوت القيادة الأمنية، وأضاف المبلغ أنه قام بالاتصال بالقيادة الأمنية بالوزارة، الذى أكد عدم اتصاله بأى رجل أعمال ولا يعلم شيئا .

 

وعقب تقنين الإجراءات، تم استدراج المتهم، وتمكن ضباط الأموال العامة من القبض عليه، وتبين أنه يدعى "ياسر.ع.ا 48 عاما، موظف مفصول مقيم دائرة قسم ثان الإسماعيلية.

 

وتم التحفظ على المتهم، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 100 لسنة 2019 إدارى ثان الإسماعيلية، وأخطرت النيابة العامة التى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 8/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق