اخبار مصر - محافظ الدقهلية: افتتاح مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح رسالة محبة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

اخبار مصر - زار الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية يرافقه اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية واللواء حسام عبد الواحد مدير الأمن الوطنى واللواء محمد شرباس مدير المباحث بالدقهلية والمهندس مختار الخولى السكرتير العام للمحافظة واللواء أحمد رأفت السكرتير المساعد وعددا من وكلاء الوزارات وعدد من أعضاء مجلس النواب بالمحافظة، مطرانية ميت غمر ودقادوس.

 

وكان فى استقبالهم الأنبا صليب اسقف ميت غمر ودقادوس وتوابعها الذى قدم التهنئة للشعب المصرى كله فى ذكرى ميلاد السيد المسيح عليه السلام، وقال إن السيد المسيح جاء إلى أرض مصر مباركا لها ولشعبها، مضيفا أن مصر كلها تحتفل بعيد الميلاد المجيد، وهذا ما حدث بالأمس فى افتتاح المسجد والكنيسة بالعاصمة الإدارية الذى تجلت خلاله اروع صور التلاحم بين أبناء مصر جميعا، ورسالة محبة للعالم.

 

وقال شاروبيم: "إننا شعب واحد متماسك وسنظل إلى يوم الدين وقدم التحية للرئيس عبد الفتاح السيسى على كل ما يقدمه للوطن وللمستقبل من إنجاز يقترب من الإعجاز"، كما قدم محافظ الدقهلية التحية للقوات المسلحة التى تقدم كل يوم مثالا فى التضحية والفداء.

 

كما أشاد محافظ الدقهلية بجهود رجال الشرطه الذين يدعمون بعملهم رسالة الأمن ويعملون على استقرار الوطن.

 

 

IMG-20190107-WA0027
 

 

IMG-20190107-WA0028
 

 

IMG-20190107-WA0029
 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق