اخبار مصر - مدير حديقة الحيوان: استقبلنا 9 آلاف زائر حتى الآن باحتفالات عيد الميلاد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

اخبار مصر - كشف الدكتور رشاد رحيم مدير حديقة الحيوان بالجيزة، فى تصريحات خاصة لـ "ليوم السابع"، عن تزايد إقبال الزائرين المحتفلين بعيد الميلاد، بالحديقة بعد ظهر اليوم، لافتا إلى أن عدد الزائرين وصل لحوالى 9 آلاف زائر حتى الآن.

 

وكانت وزارة الزراعة، قد أعلنت حالة الطوارئ لاستقبال زورا احتفالات أعياد الميلاد، من خلال خطة تفصيلية، وإجراءات أمنية مشددة، وعروض بانوراما للولادات الجديدة، وعروض جديدة للحيوانات لأول مرة.

 

وتشهد حديقة الحيوان بالجيزة، تزايد إقبال الزائرين للاحتفال بأعياد الميلاد المجيد، وسط أجواء من الفرحة على وجوه المحتفلين رغم برودة الجو.

 

وأكد مدير حديقة الحيوان بالجيزة، استعداد الحديقة على أكمل وجه لاستقبال الزوار باحتفالات عيد الميلاد المجيد، مشيرا إلى أن الوضع عادة ما يكون هادئا باحتفالات عيد الميلاد ومتوقع أن يصل عدد الزائرين بنهاية اليوم لـ 20 الف زائر.

 

وأوضح أن هناك سيارات إسعاف بالداخل متمركزة بالحديقة، وسيارات للحماية المدنية، وتمركز للأمن الإدارى فى الحديقة، تحسبا لأى حالات طارئة ومنع المعاكسات وحالات الشغب، فضلا عن التنسيق مع قوات الأمن التى تتمركز على البوابات من الخارج لتأمين زوار الحديقة.

 

 

 


 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مدير حديقة الحيوان: استقبلنا 9 آلاف زائر حتى الآن باحتفالات عيد الميلاد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق