اخبار مصر - مجلس الوزراء ينقل ولاية أرض ستاد الغردقة للمحافظة لإنشاء قرية أولمبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

اخبار مصر - أصدر مجلس الوزراء، قرار حمل رقم 2494 لسنة 2018،  بنقل ولاية أرض ستاد الغردقة لمحافظة البحر الأحمر، وذلك حتى يتسنى بيع الأرض والاستفادة منها لإنشاء القرية الأوليمبية بمدينة الغردقة.

 

ونصت المادة الأولى من القرار بتشكيل لجنة متخصصة يرأسها ممثل من وزارة المالية، وعضوية ممثلين  من وزارتي التخطيط، والشباب والرياضة، ومحافظة البحر الأحمر، وهيئة الرقابة الإدارية، والمركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة، والاستعانة بما تراه اللجنة مناسبا لمعاونتها.

 

وتتولى اللجنة المشكلة من مجلس الوزراء، نقل ولاية أرض ستاد الغردقة من مديرية الشباب والرياضة إلى محافظة البحر الأحمر حتى تتسنى للمحافظة طرحها للبيع والاستفادة منها في إنشاء القرية الأوليمبية شمال مدينة الغردقة.

 

يذكر أن مساحة أرض ستاد الغردقة الدولى تبلغ  84 ألفا 170 متر، وتقع بشارع النصر في قلب مدينة الغردقة، حيث أصدر مجلس الوزراء في عام 2000، قرارا بتخصيص أرض استاد الغردقة إلى مديرية الشباب والرياضة ومنذ ذلك الحين لم يتم بناء ستاد .

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق