اخبار مصر - صور.. إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم قطار بسيارة ملاكى فى المنوفية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

اخبار مصر - أصيب ثلاثة أشخاص بإصابات متفرقة، إثر وقوع حادث تصادم لسيارة ملاكى مع القطار بمزلقات قطار أشمون المتجه للقاهرة منوف بمحافظة المنوفية .

 

 

وتلقت غرفة إسعاف محافظة المنوفية، برئاسة الدكتور أمجد عبد الحميد مدير مرفق إسعاف المحافظة، إخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم بمزلقان أشمون .

 

 

على الفور، تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين، تحت إشراف شادى نبوى البدرى مشرف عام إسعاف المحافظة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أشمون العام .

 

 

وأكد شهود عيان، على أن سيارة ملاكى قامت بالمرور من المزلقان لحظة مرور القطار، مما تسبب فى دخول السيارة فى القطار، وذلك بعد قيام عامل المزلقان بفتح البوابات عند أخر عربة من القطار، وأصيب كلا من " إبراهيم" ، "محمد رمضان عبدالحميد" و"محمد عبدالحميد" ، وجميعهم مقيمين بقرية مجيريا التابعة للمركز، وتبين إصابتهم بسحجات وكدمات.

 

السيارة بعد الحادث (1)
السيارة بعد الحادث 

السيارة بعد الحادث (2)
السيارة بعد الحادث 

السيارة بعد الحادث (3)
السيارة بعد الحادث 

السيارة بعد الحادث (4)
السيارة بعد الحادث

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم قطار بسيارة ملاكى فى المنوفية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق