اخبار مصر - محافظ الغربية يزور الكنائس لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

اخبار مصر - زار اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، عددا من الكنائس لتقديم التهنئة بمناسبة الإحتفال بعيد الميلاد المجيد، رافقه اللواء احمد عتمان مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا، واللوا طارق حسونة مدير أمن الغربية، والقيادات الامنية والتنفيذية  ونواب البرلمان

 

واستقبل المحافظ القس منسا ناجى راعى الكنيسة الإنجيلية، وعدد من أعضاء الطائفة الأنجيلية، كما توجه لمطرانية طنطا لتقديم التهنئة إلى نيافة الأنبا بولا مطران إبراشية طنطا وتوابعها.

 

كما زار محافظ الغربية، كنيسة العزراء بمدينة المحلة الكبرى، لتقديم التهنئة إلى نيافة الأنبا كاراس أسقف المحلة وتوابعها.

 

وقدم محافظ الغربية التهنئة للأقباط، مؤكداً أن مصر قوية بوحدة شعبها على مر العصور الذى صنع التاريخ، وأثبت للعالم أن المصريين جميعهم نسيج واحد يعملوا من أجل رفعة الوطن.

 

وأضاف المحافظ، أن إفتتاح السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بالأمس لمسجد الفتاح العليم بالعاصمة الإدارية، والذى يعد درة العمارة الإسلامية الحديثة، وأيضاً افتتاح كاتدرائية السيد المسيح التى تعد أكبر كاتدرائية فى الشرق الأوسط، خير دليل على تماسك النسيج الوطنى لشعب مصر العظيم، كما بعث رسالة للعالم تؤكد على مواطنة المصريين وأنهم أسرة واحدة.

 

 

محافظ الغربية يزور عدد من الكنائس لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد (1)
محافظ الغربية يزور عدد من الكنائس لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد 

محافظ الغربية يزور عدد من الكنائس لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد (2)
محافظ الغربية يزور عدد من الكنائس لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد 

محافظ الغربية يزور عدد من الكنائس لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد (3)
محافظ الغربية يزور عدد من الكنائس لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد 

 

 

 

توافد المئات من أهالي محافظة الغربيه منذ الساعات الأولى من صباح اليوم على الكنائس وذلك لتقديم التهنئه لإخواننا الأقباط بمناسبة أعياد الميلاد المجيد .

 

 

حيث قام مجموعه من الشباب والسيدات بتوزيع الهدايا وبلالين والحلوى على الأطفال داخل الكنائس والاحتفال معهم على الأجواء الموسيقيه ، في أجواء امتلائتها الحب والود بين جميع أطياف الشعب المصري .

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق