اخبار مصر - الكرة والألعاب الترفيهية أبرز مظاهر الاحتفال بعيد الميلاد فى الحديقة الدولية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

اخبار مصر - رصدت كاميرا "اليوم السابع" مظاهر الاحتفال بعيد الميلاد داخل الحديقة الدولية بمدينة نصر، تزامنا مع فتح الحدائق مجانا.

 

وكان أبرز مظاهر الاحتفال ركوب الألعاب الترفيهية بالحديقة والعربات التصادمية، ولعب الكرة على المسطحات الخضراء، وكذلك ركوب الألعاب المائية بمدينة الألعاب الموجودة بالحديق.

 

وقال صبرى الجوهرى بمدينة وندر لاند الترفيهية بالحديقة الدولية، إن المدينة شهدت إقبالا كبيرا من المواطنين احتفالا بعيد الميلاد، مشيرا إلى أن مظاهر الفرحة والبهجة تظهر على وجوه الجميع.

 

وأضاف الجوهرى لـ"اليوم السابع"، أنه تم صيانة جميع الألعاب للحفاظ على أرواح المواطنين وتوفير جو من الأمان لهم للاستمتاع بركوب الألعاب، مهنئا الشعب المصرى بعيد الميلاد المجيد.

 

وجهزت الحديقة "طفطف" لزوار الحديقة للتجول داخل الحديقة للاستمتاع بالأجنحة الدولية الموجودة بها ورؤية المناظر الجميلة، كما أذاعت الحديقة الأغانى عبر مكبرات الصوت.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الكرة والألعاب الترفيهية أبرز مظاهر الاحتفال بعيد الميلاد فى الحديقة الدولية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق