اخبار مصر - صور.. 40 شابا وفتاة من الكنيسة يقدمون هدايا عيد الميلاد لمرضى الأورام بأسوان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

اخبار مصر - زار مجموعة من الشباب والفتيات بكنيسة مارجرجس بكوم أمبو، معهد أورام أسوان، اليوم الاثنين، لمشاركة المرضى فرحة احتفالات أعياد الميلاد المجيد وتقديم عدد من الهدايا لهم تحت شعار "فرحتك فرحتنا".

 

كان فى استقبال شباب وفتيات الكنيسة والبالغ عددهم نحو 40 شاباً وفتاة، الدكتور صلاح عمر جودة، مدير مركز أورام أسوان، والذى صاحبهم فى جولة داخل المركز لتقديم عدد من الهدايا التذكارية مثل: "الحلوى والورود وبعض التيشيرتات" للمرضى بأقسام الباطنة والجراحة والكيماوى والعناية المركزة، وبادلهم المرضى تقديم التهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وفى نهاية الجولة التقطوا صوراً تذكارية مع العاملين فى المركز.

 

واستمع الشباب والفتيات، لشرح من شعبان أبو الحمد، وهانى بخيت، مسئولى شئون المرضى ونظم المعلومات بالمركز، حول ما يقدمه مركز أورام أسوان من خدمات لمرضى الأورام فى محافظة أسوان ومحافظات الصعيد، وأهم الخدمات العلاجية والتشخيصية وخاصة فى مجال التحاليل والإشاعات والتي تتم بجودة عالية وبأسعار أقل بكثير من المعامل ومراكز الأشعة الخارجية.

 

أثناء تقديم هدايا للمرضى
أثناء تقديم هدايا للمرضى

الشباب والفتيات أمام المركز
الشباب والفتيات أمام المركز

صور تذكارية
صور تذكارية

مركز أورام أسوان
مركز أورام أسوان

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. 40 شابا وفتاة من الكنيسة يقدمون هدايا عيد الميلاد لمرضى الأورام بأسوان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق