اخبار مصر - محافظ سوهاج ورئيس الجامعة يقدمان التهنئة بعيد الميلاد فى مطرانية مار جرجس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

اخبار مصر - هنأ الدكتور أحمد الأنصارى محافظ سوهاج واللواء هشام الشافعى مدير الأمن  والدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة ووكلاء الوزارة وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية وأئمة الأزهر والأوقاف نيافة الأنبا باخوم مطران سوهاج بمناسبة الاحتفال بأعياد الميلاد وذلك داخل المطرانية بميدان الثقافة.

 

من جانبه أوضح محافظ سوهاج أثناء تقديم التهنئة داخل المطرانية، أن مصر ستظل آمنة وبخير على مر العصور وأن التمسك والوحدة بين طوائف الشعب المصرى من مسلمين ومسيحيين على أرض مصر يعطى مثالا حيا لقيم التعايش المشترك بين جميع الأديان والأعراق على أرض واحدة ويظهر للعالم مدى الأمن والسلام التى يعيشها الشعب المصرى بجميع طوائفه.

 

وأشار الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج أن المسلمين والمسيحيين نسيج واحد يعيشون على أرض وطن واحد مما يحتم علينا توحيد الصفوف من أجل تحقيق التنمية المنشودة ورفعة وطننا الغالى مصر وأن مهما حدث من فتن لن يسنى الأمة عن التقدم وأننا فى جامعة سوهاج نقدم الخبرة ويد العون لكل طوائف الشعب المصرى فى كافة المجالات ومستعدون للتعاون مع الجميع من أجل ازدهار الوطن عاشت مصر بأقباطها ومسلميها.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق