اخبار مصر - الأرصاد: سرعة الرياح تهدأ نسبيا غدا والصغرى بالقاهرة تصل لأقل من 8 درجات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

اخبار مصر - كشف الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تستمر اليوم الإثنين نشاط الرياح على أغلب الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة على الأنحاء كافة ولكنها أقل حدة من الأمس، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن تخف سرعة الرياح نسبيا من يوم غدا الثلاثاء.

 

 

وأضاف عبد العال، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، استمرار فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجة البحرى قد تمتد للقاهرة حتى نهاية الأسبوع الجارى، محذرا المواطنين من استمرار الانخفاض فى درجات الحرارة بقيم تصل لـ 4 درجات، موضحا أن درجات الحرارة العظمى بالقاهرة حتى نهاية الأسبوع تتراوح بين 14 و 15 درجة، والصغرى تتاروح بين 7 و 8 درجة.

 

 

وناشد رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة لبرودة الأجواء ، فضلا عن الابتعاد عن الأماكن المشكوفة بسبب حركة الرايح المثيرة للرمال والآتربة، وتحذيرات السائقين من الشبورة المائية على الطرق خاصة فى الصباح الباكر.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق