اخبار مصر - صور.. سيولة مرورية بالقاهرة والجيزة بالتزامن مع أعياد الميلاد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

اخبار مصر - رصدت عدسات "اليوم السابع"، منذ قليل، خلال جولتها الميدانية فى الساعات الأولى لاحتفالات أعياد الميلاد بوسط العاصمة، أجواء من الهدوء والسيولة المرورية تسيطر على كافة الأجواء.

وشهد إمتداد كوبرى إكتوبر بداية من مدخل "الكوبرى" من مدينة نصر، وعبوراً بمناطق " العباسية - غمرة - رمسيس " وصولاً الى مخارج "كوبرى إكتوبر" فى كلا الإتجاهات من " عبد المنعم رياض - الدقي - المهندسين " حالة من السيولة المرورية.

2
 

كما امتدت السيولة المرورية وصولاً إلى ميدان الدقى وشارع التحرير والبطل أحمد عبد العزيز فى كلا الاتجاهين.

 

3

 

كما عززت اﻹدارة العامة للمرور، من انتشار الخدمات على الطريق لتأمين الرحلات المواطنين خلال أعياد الميلاد، فى  إطار توجيهات وزير الداخلية، بالتواجد المرورى الفعّال والجدى على الطرق السريعة، لحين انتهاء الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد، تحت إشراف اللواء علاء الدجوى مساعد الوزير للشرطة المتخصصة.

 

4

 

وقامت الادارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عصام شادي مدير الإدارة العامة للمرور، بتكثيف الخدمات المرورية علي الطرق السريعة، وشن الحملات المرورية، مثل حملات الرادار، وحملات الكشف عن متعاطى المواد المخدرة اثناء القيادة، ونشر سيارات الدفع الرباعى، والأقوال الأمنية المتحركة والدارجات البخارية، وسيارات الاغاثة المرورية لمواجهة أى أعطال.

 

5
 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. سيولة مرورية بالقاهرة والجيزة بالتزامن مع أعياد الميلاد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق