اخبار مصر - شبكة "CBS" الأمريكية تعلن تعيين رئيس جديد للقسم الإخبارى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

اخبار مصر - قالت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية إنه بعد عام من الاضطرابات التي تعرضت فيها قناة "سي بي إس" الأمريكية لمزاعم بسوء السلوك الجنسي والإطاحة بالعديد من الشخصيات البارزة ، تنحى رئيس قسم الأخبار ، ديفيد رودز.

 

 

وفي ليلة الأحد ، أعلنت الشبكة أنه سيتم استبداله بالمنتجة المخضرمة سوزان زيرينسكي منتجة برنامج “48 ساعة” “48 Hours “على شبكة “سي بي إس”، ، التى ستصبح أول امرأة تقود القناة عندما تتولى منصب رئيس في مارس.

 

 

ووفقًا لـ "نيويورك تايمز"،  جاء ذلك القرار المفاجيء في بيان الشركة مساء أمس الأحد، حيث إنه كان من المقرر أن ينتهي عقد "رودز" في وقت مبكر من هذا العام، لكن لم يكن من المتوقع رحيله الآن. 

 

 

ومن جانبه، أوضح جو إيانيللو، الرئيس التنفيذي لشركة CBS، في رسالة بريد إلكتروني مساء الأحد إلى الموظفين، أن "رودز" قرر أن الوقت حان للانتقال إلى فرص جديدة.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - شبكة "CBS" الأمريكية تعلن تعيين رئيس جديد للقسم الإخبارى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق