اخبار مصر - صور.. محافظ قنا يزور الكاتدرائية المرقسية بالمحافظة للتهنئة بعيد الميلاد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

اخبار مصر - زار وفد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، والدكتور عباس منصور رئيس الجامعة لتهنئة نيافة الأنبا شاروبيم أسقف قنا وتوابعها، والأخوة المسيحين بعيد الميلاد المجيد بمقر الكاتدرائية المرقسية بمحافظة قنا، وكان فى استقبالهم عدد من رجال الدين المسيحى.

 

ورحب نيافة الأنبا، بوفد الطلاب، وقدم لهم الشكر على التهنئة بالعيد، مؤكدًا أننا مسلمين ومسيحيين نسيج واحد، نعيش فى وطن واحد وهو مصر التى نتمنى لها الأمن والسلامة والاستقرار، ويجب أن نتكاتف فى الحفاظ عليها، والعمل على النهوض بها معربًا عن سعادته بتلك الزيارة، واعتزازه بالروابط والمشاعر الأخوية والسماحة بين هذا النسيج الوطنى.

 

وقال الدكتور عباس منصور إن الشعب المصرى مسلمين ومسيحيين يحتفلون بعيد الميلاد وهو احتفال للشعب المصرى، وأن مصر ستظل نسيجًا واحدًا، لا يستطيع المخربون العبث بهذه الأخوة، لأن مصر شعارها الوحدة الوطنية والمحبة والسلام، وقد تجسد هذا المشهد في افتتاح الرئيس عبد الفتاح لمسجد الفتاح العليم، وكاتدرائية السيد المسيح بالعاصمة الإدارية.

 

شارك فى الزيارة أيضا على الدين القصبي منسق عام الأنشطة الطلابية، والدكتور أشرف موسى وكيل كلية التربية الرياضية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والإداريين بالجامعة وطلاب أسرة من أجل مصر.

1 وفد طلاب من اجل مصر
1 وفد طلاب من اجل مصر

 

3طلاب من اجل مصر وصورة تءكارية مع المحافظ
3طلاب من اجل مصر وصورة تءكارية مع المحافظ

 

4الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة
4الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة

 

IMG-20190107-WA0006
IMG-20190107-WA0006

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. محافظ قنا يزور الكاتدرائية المرقسية بالمحافظة للتهنئة بعيد الميلاد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق