اخبار مصر - صور .. محافظ بني سويف يزور الكنائس والأديرة لتهنئة الاقباط بعيد الميلاد المجيد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

اخبار مصر - قدًم المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، التهنئة للأخوة الاقباط بعيد الميلاد المجيد، خلال زيارته صباح اليوم، لعدد من الكنائس والأديرة بمراكز ومدن المحافظة. \

 

و رافق المحافظ خلال الجولة، اللواء أشرف عز العرب مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، والسيد رئيس جهاز الأمن الوطني ببني سويف، والسيد رئيس مكتب المخابرات العامة بمحافظة بني سويف ، والمقدم عمرو محمد نائب المستشار العسكري للمحافظة، والدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ، واللواء عصام العلقامي السكرتيرالعام، واللواء محمد كمال رئيس مدينة بني سويف، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية، ورجال الدين الاسلامي من قيادات ومسؤولي الأزهر والأوقاف، وفرع المجلس القومي للمراة ببني سويف.

 

وبدأ المحافظ جولته، بزيارة الكنيسة المطرانية بشارع إسلام مدينة بني سويف، حيث قدم المحافظ ومرافقوه التهنئة بالعيد لنيافة الأنبا غبريال أسقف بني سويف، وعدد كبير من الآباء والكهنة، والذين عبروا عن تقديرهم لهذه الزيارة التي تدل على عمق مشاعر المحبة والأخوة بين أبناء بني سويف خاصة والشعب المصري عامة.

 

ومن جانبهم، أعرب نيافة الآباء والقساوسة عن سعادتهم بمشاركة اخوانهم في العيد، معبرين عن تقديرهم للمحافظ وقيادات المحافظة، وحرصهم على المشاركة والتواجد معهم في مثل هذه المناسبات العزيزة على قلوب كل المصريين، ومشيدين بالجهود الكبيرة التي يبذلها رجال القوات المسلحة والشرطة في سبيل ان يحيا الجميع في أمن وسلام واستقرار.

 

فيما أعرب محافظ بني سويف، عن خالص تهانيه القلبية للأخوة المسيحيين بهذه المناسبة، مؤكداً على أن عيد الميلاد هو عيد للمصريين جميعاً والفرحة للجميع، وهذه هي عظمة وطننا الغالي مصر، الذي ضرب أروع الأمثلة في التماسك بين مكونات مجتمعه والروح الوطنية الخالصة التي تسود أفراده، مشيراً إلى أن قيام السيد الرئيس عبدالفتاح رئيس الجمهورية "أمس" بافتتاح مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة في ليلة عيد الميلاد، حيث يعد هذا الحدث الأول من نوعه، والذي بعث برسالة هامة لكل العالم مفادها أن مصر بلد المحبة والتسامح والوحدة الوطنية.

 

عقب ذلك، توجه المحافظ ومدير الأمن والقيادات الأمنية والعسكرية للكنيسة الإنجيلية، حيث استقبلهم راعى الكنيسة القس أكرم ناجي، حيث قدم المحافظ التهنئة بهذه المناسبة الجليلة لأبناء الطائفة الإنجيلية.

 

وفى الكنيسة الكاثوليكية، قدم المحافظ التهنئة للأقباط الكاثوليك بمناسبة العيد، متمنيا لهم لكل الأمنيات الطيبة بعيد الميلاد المجيد، حيث كان في استقبالة نيافة الأنبا توماس عبيد مطران الجيزة والفيوم وبني سويف، ونيافة القمص بولس فهمي وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك ببني سويف، على رأس من الآباء والقساوسة من قيادات ومسؤولي الكنيسة.

 

وكان المحافظ، قد شهد مع عدد من قيادات المحافظة الأمنية والعسكرية والتنفيذية قداس عيد الميلاد المجيدن "مساء أمس الأحد" بمطرانيتي ببا وبني سويف.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق