اخبار مصر - صور.. محافظ بورسعيد يترأس وفدًا لتهنئة الأقباط بعيد الميلاد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

اخبار مصر - ترأس اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، وفدًا، اليوم الإثنين، لتقديم التهنئة للأخوة الأقباط، بمناسبة الاحتفال بعيد "الميلاد المجيد"، وذلك بقاعة أم النور بكنيسة الكاتدرال فى شارع 23 يوليو.

 

واستقبل الأنبا تادرس مطران محافظة بورسعيد، محافظ بورسعيد، والوفد المرافق لهم بباقة الورود، في الوقت الذي أكد المحافظ علي أن مثل هذه الأعياد هي مناسبات عظيمةـ يؤكد فيها الشعب المصري وحدته وقوته في تلاحم أبناء الوطن وتبادلهم الاحتفالات والتهاني في جميع المناسبات الخاصة بأبناء الوطن جميعهم.

 

وأشار محافظ بورسعيد، إلي أنه من حسن الطالع أن يتواكب الاحتفال هذا العام مع الاحتفال بافتتاح أكبر مسجد وكنيسة في مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والذي يؤكد هذا الافتتاح أسمى معاني الوحدة الوطنية بين أبناء مصر جميعهم، في مشهد أكثر من رائع التف الجميع حول الكنيسة والمسجد تلك المشاعر الجميلة التي تدل علي الألفة والمحبة التي تجمع نسيج الوطن الواحد.

 

وقدم "الغضبان"، الشكر إلي رجال الشرطة والقوات المسلحة علي جهودهم الكبيرة في فرض الأمن والأمان والاستقرار، والتي أثمرت تلك الجهود عن جعل بورسعيد قاطرة التنمية وصاحبة الحظ الأوفر من مشروعات التنمية.

 

وضم الوفد، كل من اللواء هشام خطاب، مدير الأمن، والدكتور محمد هاني غنيم نائب محافظ بورسعيد، والمهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة والشيخ صفوت نظير، وكيل وزارة الأوقاف، وأعضاء بمجلس النواب، وقيادات بالجيش الثاني الميداني، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية والسياسية والشعبية وأهالي بورسعيد.

 

محافظ بورسعيد يترأس وفدًا لتقديم التهنئة للأخوة الأقباط (1)
محافظ بورسعيد يترأس وفدًا لتقديم التهنئة للأخوة الأقباط 

محافظ بورسعيد يترأس وفدًا لتقديم التهنئة للأخوة الأقباط (2)
محافظ بورسعيد يترأس وفدًا لتقديم التهنئة للأخوة الأقباط

محافظ بورسعيد يترأس وفدًا لتقديم التهنئة للأخوة الأقباط (3)
محافظ بورسعيد يترأس وفدًا لتقديم التهنئة للأخوة الأقباط 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق