اخبار مصر - محافظ المنوفية يقرر فتح الحدائق والمنتزهات مجانا احتفالا بعيد الميلاد المجيد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

اخبار مصر - أعلن اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، عن فتح أبواب الحدائق والمنتزهات بجميع مدن المحافظة مجانا، وذلك منذ أمس الأحد وحتى الانتهاء من الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

 

وأضاف محافظ المنوفية، فى بيان له، أنه أصدر تعليمات برفع حالة الاستعداد بالمستشفيات ومحطات المياه والصرف الصحى، وتشديد الرقابة على الأسواق وزيادة الحملات عليها لتطهيرها من السلع الفاسدة والمجهولة المصدر والمنتهية الصلاحية على مدار الـ24 ساعة، وتكثيف الرقابة على أسواق اللحوم والأسماك ومنافذ توزيعها ومحلات الجزارة لحماية المستهلك.

 

ومن جانبه أكد اللواء سمير أبو زامل مساعد الوزير مدير أمن المنوفية، عن استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى، وذلك للاحتفال بعيد الميلاد المجيد، بناء على توجيهات من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

وأضاف مدير الأمن فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع"، أن هناك كنائس بالمحافظة تم تعزيز خدمات بكثرة أمامها وهى الكاتدرائية بمدينة شبين الكوم ومجمع طوخ دلكا بمركز بركة السبع  بالإضافة إلى انتشار خبراء المفرقعات بالمحافظة أمام جميع الكنائس لفحص أى جسم غريب يتم العثور عليه.

 

وأوضح مدير الأمن، أنه تم تشيكل غرفة عمليات رئيسية بالمديرية وأخرى بكل مركز لرصد أى مشاكل تكون غرضها  تعكير صفو الأهالى باحتفال الأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد .

 

وأشار إلى أنه سوف يتم تعزيز الخدمات على جميع المنشآت العامة وخاصة دور العبادة وجميع المرافق الهامة بالمحافظة، بالإضافة إلى الخدمات السرية لرجال المباحث لرصد أى تجمعات وإبلاغ غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية بها، بالإضافة إلى تكثيف الخدمات فى جميع الأكمنة الحدودية .

 

وأشار  مدير  الأمن  إلى أنه تم انتشار فرق الانتشار السريع في جميع مراكز المحافظة لتأمين الأهالي أثناء الاحتفالات وأثناء قيام الأخوة الأقباط بالصلاة داخل الكنائس، مطالبا جميع الأخوة الأقباط بالمحافظة بالخروج للاحتفال بعيد الميلاد المجيد في شتي أنحاء المحافظة .

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ المنوفية يقرر فتح الحدائق والمنتزهات مجانا احتفالا بعيد الميلاد المجيد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق