اخبار مصر - تعرف على 5 مهن جديدة محظورة على الوافدين بالسعودية اعتباراً من اليوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

اخبار مصر - تبدأ وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية، اعتبارا من اليوم الاثنين، تطبيق المرحلة الثالثة من توطين المهن فى منافذ البيع بـ12 نشاطا.

وتضم المرحلة الثالثة من القرار توطين المهن فى منافذ البيع فى أنشطة محال الأجهزة والمعدات الطبية، ومحلات مواد الإعمار والبناء، ومحلات قطع غيار السيارات، ومحلات السجاد بكافة أنواعه، بالإضافة إلى محلات الحلويات.

وبدأت المرحلة الأولى من تطبيق القرار فى بداية العام الهجرى الجارى فى الأول من شهر محرم، بتوطين العمل فى 4 مهن، شملت محلات السيارات والدراجات النارية، ومحلات الملابس الجاهزة وملابس الأطفال والمستلزمات الرجالية، ومحلات الأثاث المنزلى والمكتبى الجاهز، بالإضافة إلى محلات الأوانى المنزلية.

ودخل تطبيق المرحلة الثانية من القرار فى بداية شهر ربيع الأول الماضى بتوطين 3 مهن، هي: محلات الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، ومحلات الساعات، بالإضافة إلى محلات النظارات.

وتسعى وزارة العمل السعودية من خلال تطبيق قرارات التوطين إلى تمكين المواطنين والمواطنات من فرص العمل، ورفع معدلات مشاركتهم فى القطاع الخاص.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق