اخبار مصر - وزير الرياضة وأسقف الشباب لدعاة الفتنة: العبوا بعيد.. مصر أكبر من مخططاتكم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

اخبار مصر - هنأ الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة البابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بعيد الميلاد المجيد بالمقر الباباوي اليوم الإثنين، وكان فى استقباله الأنبا موسى أسقف الشباب وعدد من الأساقفة والكهنة.

وقال الأنبا موسى: لكل دعاة الفتنة أقول لهم العبوا بعيد، الأمر الذى أعجب وزير الشباب فردد "العبوا بعيد ومصر أكبر من كل الفتن ومخططات الفرقة".

واعتبر وزير الشباب والرياضة، أن افتتاح مسجد الفتاح العليم والكاتدرائية أمس رسالة لكل العالم أن مصر أكبر من الجميع.

فيما استقبل الصالون الباباوى وفودا من الطوائف المسيحية ونواب البرلمان حيث استقبل البابا وفدا من كنيسة الروم الأرثوذكس كان على رأسه المطران الأنبا نيقولا مطران طنطا للروم الأرثوذكس وقدم الوفد التهانى للكنيسة القبطية.

كان الرئيس عبد الفتاح رئيس الجمهورية، قد افتتح أمس مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية العاصمة الإدارية الجديدة بحضور الرئيس محمود عباس أبو مازن رئيس دولة فلسطين

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وزير الرياضة وأسقف الشباب لدعاة الفتنة: العبوا بعيد.. مصر أكبر من مخططاتكم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق