اخبار مصر - النائب محمد الغول: مبادرة "حياة كريمة" ستذليل عقبات تواجه المجتمع المدنى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

اخبار مصر - أكد النائب محمد الغول، عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، أن المجتمع المدنى يقوم بدور كبير فى توصيل المساعدات إلى القرى والمواطنين الأكثر احتياجا، إلا أن طرح الرئيس عبد الفتاح السيسى لمبادرة "حياة كريمة" سيزيل كافة العقبات الخاصة بالعمل الميدانى وتوصيل المساعدات للقرى الأكثر احتياجا.

ولفت عضو مجلس النواب، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن وجود خريطة دقيقة بالقرى الأكثر احتياجا ستمكن من تحديد ما الذى تحتاجه تلك القرى وتصنيفها بشكل عملى حتى تعمل الأجهزة التنفيذية على تنفيذها، وهو ما يستلزم على وزارة التضامن استكمال قاعدة البيانات التى تقوم على عملها وحصرها وفقا لما أعلنته فى اجتماعها الأول مع منظمات المجتمع المدنى .

وشدد عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، إلى أن هذه المبادرة تضمن عمل مشترك بين المجتمع المدنى والحكومة، كما أنها ستساهم فى وضع خريطة معلومات بكافة القرى التى يزيد حالات الفقر بها، مؤكدا ضرورة أن يتم البدء بالقرى الأكثر فقرا تباعا حسب ما هو متاح لدى الحكومة.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - النائب محمد الغول: مبادرة "حياة كريمة" ستذليل عقبات تواجه المجتمع المدنى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق