اخبار مصر - حدائق القاهرة تستقبل المواطنين بالمجان بمناسبة الاحتفال بأعياد الميلاد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

اخبار مصر -  

فتحت جميع حدائق القاهرة اليوم الإثنين، أبوابها لاستقبال زوارها بالمجان، بمناسبة الاحتفال بأعياد الميلاد المجيد.

 

وأكد اللواء محمد سطان، رئيس الحدائق المتخصصة، ل اليوم السابع، أن هناك برامج ترفيهية لاستقبال رواد الحدائق  اليوم لادخال البهجة والسرور تهيئة الجو العام للاستمتاح بالخروج للحدائق.

 

وأضاف أنه تم إعداد برامج ترفيهية بالحدائق المتخصصة تشمل  استقبال الموسيقى العسكرية للزوار، وعروض مسرحية وتوزيع الهدايا  على زوار الحدائق وخاصة الحديقة الدولية.

 

وأوضح سلطان أنه تم التنسيق مع مديرية أمن القاهرة، من أجل توفير خدمات داخل الحدائق، كما تم التنسيق مع مسرح البيت الفنى، لتنظيم عروض فنية، كما تم تأمين الحدائق المطلة على نهر النيل.

 

فيما أعلن اللواء محسن مأمون، رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل  بالقاهرة، أن حملات النظافة مستمرة حتى بعد 7 يناير، موضحا أنه تم الاستعداد جيدا بجميع الحدائق لاستقبال المحتفلين بأعياد الميلاد.

 

فى ذات السياق، بدأ منذ قليل الأتوبيس النهرى، بمرسى ماسبيرو، المواطنين بتخفيض 50% على جميع الرحلات التى ينظمها،  بمناسبة الاحتفال بأعياد الميلاد.

 

وقال اللواء رزق على، رئيس هيئة النقل العام بالقاهرة، لـ"اليوم السابع"، أن تخفيضات اليوم على جميع الرحلات بما فيها رحلات التنزهة للقناطر الخيرية، وحديقة الحيوان، وجميع الرحلات.

 

وأكد رئيس هيئة النقل العام بمحافظة القاهرة، لـ"اليوم السابع" ، أنه تم الاستعداد لاحتفالات أعياد الميلاد جيدا، موضحا أنه سيتم تركيز أسطول الهيئة، لخدمة الكنائس والحدائق والمنتزهات الترفيهية، مشيرا إلى أنه تم صيانة الوحدات النهرية والتى يصل عددها إلى 17 وحدة،

 

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - حدائق القاهرة تستقبل المواطنين بالمجان بمناسبة الاحتفال بأعياد الميلاد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق