اخبار مصر - جولة تفقدية لمحافظ القاهرة بمشروع "الأسمرات 1و2"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

اخبار مصر - قام اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بجولة تفقدية لحى الأسمرات 1’2 تابع خلالها توافر كافة الخدمات اللازمة لأهالي الأسمرات المنقولين إليها .

 

وأشار المحافظ، إلى أن المحافظة لا تألوا جهدا فى توفير كافة الخدمات لتحقيق الاستقرار الكامل لأهالينا المنقولين إليها من خبز وسلع تموينية بأسعار مناسبة ومواصلات مع العمل على توفير فرص عمل من خلال تشجيع القطاع الخاص والعام بإنشاء مراكز تدريب وإنتاج وتأهيل أهالي المنطقة لسوق العمل .

 

 وتفقد المحافظ خلال جولته مركز الصناعات النسيجية للملابس الجاهزة والتابع لمصلحة الكفاية الإنتاجية بالتعاون مع احد مصانع الملابس الجاهزة الشهيرة ويعمل به حاليا 77 دارس ودارسة من سن 17 : 40 سنة من أبناء الأسمرات ويحصل المتدرب خلال فترة التدريب على راتب شهري وتعيينه للعمل بعد حصوله على دبلوم التلمذة الصناعية .

 

كما تفقد المحافظ مصنع إنتاج الملابس الجاهزة والذي يقوم حاليا " بتدريب وتشغيل حوالي 1000 عامل من أبناء الأسمرات . وتفقد أيضا مصنع إنتاج السبح والذي قام بتشغيل 210 فتاة وشاب من أبناء الأسمرات .

 

وتفقد المحافظ إحدى المدارس بالحي واثني المحافظ خلالها على مبادرة التوافق بين المدارس الخاصة والحكومية التي تنتجها المديرية لتوفير الاحتياجات اللازمة للمدارس الحكومية وتبادل النشاط الطلابي بينهم . 

IMG_0064

 

 

IMG_0166

 

 

IMG_0199

 

 

 

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق