اخبار مصر - طقس الغد شديد البرودة وأمطار على الوجه البحرى والصغرى بالعاصمة 8 درجات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

اخبار مصر - يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الثلاثاء،  طقس بارد على شمال البلاد حتى القاهرة وشمال الصعيد، مائل للبرودة على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

 

كما يتوقع الخبراء، أن يتكون الصقيع  على المزروعات فى وسط سيناء وشمال الصعيد، وتتكون الشبورة والشوائب العالقة على شمال البلاد، وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحرى قد تمتد للقاهرة، وتنشط الرياح على شمال البلاد تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق، مما يؤدى لانخفاض الرؤية الأفقية، ويزيد الاحساس ببرودة الطقس واضطراب الملاحة البحرية على الأحمر والمتوسط.

 

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدا الثلاثاء  بالقاهرة العظمى 16  درجة والصغرى 08 درجة ، والإسكندرية العظمى درجة 14 والصغرى 07 درجة ، ومطروح العظمى 15 درجة والصغرى 07 درجة ، وسوهاج العظمى 17 درجة  والصغرى 06  درجة ، وقنا العظمى 18 درجة والصغرى 06 درجة  ، وأسوان العظمى  19 درجة والصغرى 07 درجة  .

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق