اخبار مصر - "تعليم القاهرة": جار الاستعداد لامتحانات الثانوية التراكمية لأولى ثانوى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

اخبار مصر - قال محمد عطية وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، بمحافظة القاهرة، أنه جار الاستعداد لامتحانات الصف الأول الثانوى التجريبى الذى يبدأ 13 يناير الجارى.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، فى تصريحات خاصة ل اليوم السابع "، أن بعض الإدارات التعليمية انتهت من طباعة الأسئلة للطلاب والبعض الآخر أوشك على الانتهاء حيث تم طباعة 8 أو 9 مواد من إجمالى المواد الأساسية إلى يؤدى فيها طلاب الصف الأول الثانوى الامتحان التجريبى.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، بالقاهرة أنه قبل انطلاق الامتحانات ستكون كافة الاستعدادات تم الانتهاء منها على مستوى المحافظة.

الجدير بالذكر أن طلاب الصف الأول الثانوى يؤدون يوم 13 يناير الجارى اول امتحان تجريبى فى الثانوية التراكمية ضمن تطبيق منظومة التعليم الجديدة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "تعليم القاهرة": جار الاستعداد لامتحانات الثانوية التراكمية لأولى ثانوى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق