اخبار مصر - فيديو.. قنوات مسيحية تبث الآذان على الهواء للمرة الأولى من نوعها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :

اخبار مصر - نقلت قناتى CTV و "مى سات" المسيحيتان، آذان العشاء على الهواء مُباشرة من مسجد الفتاح العليم، بالعاصمة الإدارية الجديدة، بعد افتتاحه من قبل رئيس الجمهورية، في مشهد يدل على الوحدة الوطنية.

وافتتح الرئيس عبدالفتاح ، مسجد وكاتدرائية العاصمة الإدارية، اللذين يعدان الأكبر فى الشرق الأوسط، بحضور الرئيس الفلسطينى محمود عباس وعدد من المسئولين والوزراء والشخصيات العامة وممثلى الكنائس.

قنوات مسيحية
 

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى،"لن نسمح لأحد أن يؤثر علينا، ولا أحب تعبير  "الفتنة الطائفية "  لأننا مش كدا، فنحن جميعًا واحد، وهنفضل واحد، ونسجل اليوم معنى شجرة المحبة التى غرسناها لبعض، ومحبتنا لبعضنا البعض.. هذه الشجرة لازم نحافظ عليها ونخلى بالنا منها ونكبرها حتى تخرج ثمارها من مصر للعالم كله، من خلال المحبة والتسامح والتآخى بين الناس وبعضها" ، وواصل الرئيس قائلًا:"الفتن لن تنتهى، وربنا سبحانه وتعالى حفظ مصر وسيحفظها لأجل وخاطر أهلها".

 

fe240af069
 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 7/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق