اخبار مصر - وزير التموين: تسليم 25 سيارة لشباب الخريجين كل أسبوع لطرح السلع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/1/2019 :

اخبار مصر - أكد الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه سيتم تسليم 1000 سيارة متنقلة لشباب الخريجين، ضمن المرحلة السادسة للمشروع على مدار عام 2019 وأن السيارات موديل العام الجارى، وسيتم بدء تسليم 250 سيارة منهم 150 سيارة عبارة عن ثلاجات لطرح المنتجات المجمدة و100 سيارة جزء منها ثلاجة والجزء الآخر لطرح السلع والبقوليات وسيتم تسليم 20 سيارة كل أسبوع.

 

وأضاف الوزير أن الوزارة حريصة على توفير السلع الغذائية من خلال الشركة القابضة والشركات التابعة وكذلك تأمين احتياجات البلاد من السلع الأساسية.

 

أكد الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه تلقى اقتراحا من شباب الخريجين من أصحاب مشروع جمعيتى بمحافظة الإسكندرية لإنشاء شركة لهم والتوسع فى مشروعهم وانه جارى دراسة اقتراحهم بهدف العمل على التوسع فى مشروعاتهم، لافتا إلى أنه عقب توليه حقيبة الوزارة فوجئ بالكثير من الشكاوى المتعلقة بمشروع جمعيتى وأنه حاليا لا يوجد شكاوى قائلا: "لا أتلقى سوى شكوى واحدة فقط شهريا وقد لا يوجد".

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى، لاستعراض موقف مشروع المرحلة السادسة للسيارات المتنقلة الخاصة بشباب الخريجين، وهى عبارة عن منافذ لطرح السلع بحضور نفين جامع رئيس جهاز تنمية المشروعات الصغيرة وهشام عكاشة رئيس البنك الأهلى.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق