اخبار مصر - المرور ينشر سيارات الإغاثة على الطرق لتأمين الرحلات بسبب أعياد الميلاد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/1/2019 :

اخبار مصر - عززت اﻹدارة العامة للمرور، من انتشار الخدمات على الطريق لتأمين الرحلات المواطنين خلال أعياد الميلاد، فى  إطار توجيهات وزير الداخلية، بالتواجد المرورى الفعّال والجدى على الطرق السريعة، لحين انتهاء الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد، تحت إشراف اللواء علاء الدجوى مساعد الوزير للشرطة المتخصصة.

وقامت الادارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عصام شادي مدير الإدارة العامة للمرور، بتكثيف الخدمات المرورية علي الطرق السريعة، وشن الحملات المرورية، مثل حملات الرادار، وحملات الكشف عن متعاطى المواد المخدرة اثناء القيادة، ونشر سيارات الدفع الرباعى، والأقوال الأمنية المتحركة والدارجات البخارية، وسيارات الاغاثة المرورية لمواجهة أى أعطال.

 كما تم التنسيق مع ادارات المرور على مستوى الجمهورية، من خلال غرفة العمليات بعمل حرم أمن أمام الكنائس خلال الاحتفالات، كما تم نشر رجال مباحث المرور تحت إشراف اللواء هشام عامر مدير ادارة البحث، وتهيب الادارة العامة للمرور بقائدى السيارات الالتزام بتعمليات رجال المرور، حفاظا علي سلامتهم.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 6/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق