اخبار مصر - دار الإفتاء: الاثنين أول أيام شهر جمادى الأولى لعام 1440 هجريا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

اخبار مصر - استطلعَت دارُ الإفتاءِ المصريةُ هلالَ شهرِ جمادى الأولى لعام ألفٍ وأربعمائةٍ وأربعبن هجريًّا بعد غروب شمس يوم السبت التاسعِ والعشرين من شهر ربيع الثانى لعام ألفٍ وأربعمائةٍ واربعين هجريًّا الموافق الخامس من شهر يناير لعام ألفين وتسعة عشر ميلاديًّا بواسطة اللِّجان ِ والعلميةِ المنتشرةِ فى أنحاء الجمهورية.

 

 

وتحقَّقَ لديها شرعًا من نتائج هذه الرؤية البصرية الشرعية الصحيحة عدمُ ثبوتِ رؤية هلالِ شهر جمادى الأولى لعامِ ألفٍ وأربعمائةٍ وأربعين هجريًّا بِالعَيْن المجردةِ، وقد وافق ذلك الحسابَ الفلكيَّ أيضًا.

 

 

وعلى ذلك تُعلن دارُ الإفتاءِ المصريةُ أن يومَ الأحد الموافق السادس من شهر يناير لعام ألفين وتسعة عشر ميلاديًّا هو المتمم لشهر ربيع الثاني لعام ألفٍ وأربعمائةٍ واربعين هجريًّا، وأن يوم الأثنين الموافق السابع من شهر يناير هو أول أيام شهر جمادى الأولى لعام ألفٍ وأربعمائةٍ وأربعين هجريًّا.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق