اخبار مصر - "دفاع البرلمان" تواصل مناقشة مشروع قانون المرور الأسبوع المقبل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

اخبار مصر - تواصل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، برئاسة اللواء كمال عامر، مناقشة مشروع قانون المقدم من الحكومة بإصدار قانون المرور، الأسبوع القادم، بالتزامن مع عودة جلسات البرلمان للأنعقاد والمزمعه في 13 يناير الجارى.

ويتضمن مشروع قانون المرور، 96 مادة مقسمة إلى 5 أبواب، و6 مواد إصدار، ويراعى التدرج فى تغليظ العقوبات، بما يتناسب وجسامة كل مخالفة، وإسناد اختصاص كل عنصر من عناصر المنظومة المرورية لجهة الاختصاص، مع إيجاد قنوات تواصل مباشر مع باقى الجهات لتحقيق التكامل فى الأداء، بالإضافة للحد قدر الإمكان من تدخل العنصر البشرى فى الإجراءات الإدارية للتراخيص وضبط المخالفات، والاعتماد على المنظومة الإلكترونية.

واللافت أن اللجنة، وصلت في مناقشتها إلي المادة (72) من مشروع قانون المرور من أصل (96) مادة، حسبما أفاد اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي، والذي أوضح أنه سيتم إصدار بيان إعلامي في أعقاب الانتهاء من كافة مواد القانون ليكون جاهزا للحوار المجتمعي.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "دفاع البرلمان" تواصل مناقشة مشروع قانون المرور الأسبوع المقبل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق