اخبار مصر - محافظ دمياط تزور كنيسة مريم العذراء للتهنئة بأعياد الميلاد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

اخبار مصر - زارت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط،كنيسة السيدة العذراء بمدينة دمياط، اليوم للتهنئة بأعياد الميلاد وسط أجواء من الصفاء الروحى والأخوة والمحبة حيث كان فى استقبالها مع الوفد المرافق الأب صرابامون مترى وكيل مطرانية دياط .

 

وقدمت المحافظ التهنئة بهذه المناسبة للأخوة المسيحين وأكدت على روح الأخوة والتحية التى تجمع بين المسلمين والمسيحيين. 

 

وأضافت منال عوض  أن المصريين أقوياء بوحدتهم وجيشهم وشرطتهم وأن مثل هذه المناسبة الدينية فرصة عظيمة ليتشارك أبناء الوطن الواحد الفرحة والتهانى ما يعزز مشاعر الأخوة والتضافر من أجل رفعة شأن الوطن .

 

ومن جانبه تقدم الأب صرابامون مترى وكيل مطرانية دمياط بالشكر للدكتورة منال عوض محافظ دمياط  على حضورها للكنيسة لتقديم التهنئة ولقيادات المحافظة والأجهزة التنفيذية والأمنية. 

 

كما أشاد الأب صرابامون بالإجراءات التأمينية حول الكنائس وشوارع دمياط بصفة عامة وقدم الشكر للمحافظ ورجال القوات المسلحة والأمن.

 

حضر الاحتفال اللواء طارق مجاهد مدير أمن دمياط واللواء ممدوح طه السكرتير العام المساعد للمحافظة والدكتور السيد دعدور رئيس جامعة دمياط وأعضاء البرلمان عن محافظة دمياط ولفيف من القيادات التنفيذية وممثلى المجتمع المدنى ورجال الأزهر والأوقاف.

 

IMG-20190105-WA0100

 

IMG-20190105-WA0101

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق