اخبار مصر - صور.. عرق خشبى يخترق رأس طفل.. وأطباء مستشفى الأقصر الدولى ينقذون حياته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

اخبار مصر - تمكن أطباء قسم جراحة المخ والأعصاب بمستشفى الأقصر الدولى، تحت إشراف ورعاية الدكتور طارق السيد مدير عام المستشفى، من إنقاذ حياة طفل من محافظة قنا عقب إجراء عملية دقيقة بالمخ بعد إصابته بجسم خشبى فى رأسة من الخلف.

أطباء مستشفي الأقصر الدولي ينقذون حياة طفل (1)

والبداية كانت باستقبال قسم الطوارئ بمستشفى الأقصر الدولى، للطفل "محمد سيد جاد" 13 سنة مقيم بمركز نقادة بمحافظة قنا، وفى حالة سيئة ومصاب برأسه من الخلف نتيجة سقوطه "عرق خشب" عليه خلال اللهو، وتبين من خلال الفحوصات وعمل الأشعة لحالة الطفل دخول قطعة من الخشب فى رأس الطفل وإختراقها المخ.

أطباء مستشفي الأقصر الدولي ينقذون حياة طفل (2)

وبعرض الحالة على الدكتور طارق السيد مدير عام المستشفى، قرر على الفور نقله لقسم العمليات وتم إجراء عملية جراحة دقيقة عاجلة لإستخرج الجسم الخشب من المخ ووقف النزيف، وتمكن الفريق الطبى من إنجاز العملية الدقيقة بقيادة الدكتور إيليا شحات استشارى جراحة المخ والأعصاب، وفريق العمل بقسم جراحة المخ والأعصاب بمستشفى الأقصر الدولى.

 

أطباء مستشفي الأقصر الدولي ينقذون حياة طفل (3)
 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق