اخبار مصر - رئيسا جامعة الأزهر وحى باب الشعرية يبحثان التعاون للارتقاء بالخدمة الطبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

اخبار مصر - استقبل الدكتور محمد المحرصاوى، رئيس جامعة الأزهر، اللواء ماهر هاشم، رئيس حى باب الشعرية، وقد تم التباحث حول تعزيز سُبل التعاون بين إدارة مستشفى سيد جلال الجامعى، وحى باب الشعرية.

 

 

تطرق اللقاء إلى توفير أماكن لمدرسة التمريض بباب الشعرية، من خلال التعاون مع وزارة التربية والتعليم؛ من أجل زيادة أعداد المقبولين، وسد العجز فى طواقم التمريض.

 

 

أكد رئيس الجامعة، حرصه على تعزيز التعاون مع مختلف المؤسسات المعنية، بما يُسهم فى الارتقاء بمستوى الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين، مشيرًا إلى مشاركة كليات الطب للبنين والبنات والمستشفيات الجامعية والتعليمية فى توفير الرعاية الصحية للفئات والمناطق الأكثر احتياجًا، وإسهاماتها الفعَّالة فى المبادرتين الرئاسيتين: «القضاء على قوائم انتظار الحالات الحرجة»، و«القضاء على فيروس سى، والكشف المبكر عن الأمراض غير السارية»؛ تنفيذًا لتوجيهات فضيلة الإمام الأكبر د.أحمد الطيب شيخ الأزهر، بتخفيف آلام البسطاء، وشمولهم بكل أوجه الرعاية.

 

 

استعرض رئيس الحى، الجهود المبذولة لتحقيق السيولة المرورية فى محيط مستشفى سيد جلال الجامعى؛ بما يُسهم فى سهولة وصول المرضى إلى المستشفى، ويضمن تيسير علاجهم وإنقاذ الحالات الحرجة، مبديًا استعداده لتقديم يد العون لإدارة المستشفى بما يُعَّزز دورها فى تقديم الرعاية الطبية المتميزة للمترددين عليها.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق