اخبار مصر - ننشر ترتيبات قداس عيد الميلاد بكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الجديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

اخبار مصر - أعلن القس بولس حليم، المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، ترتيبات قداس عيد الميلاد المجيد المقرر إقامته غد الأحد وذلك بالنسبة لحاملى دعوات الحضور. 

 

وقال القس بولس حليم، إن التجمع سيكون بدءا من الساعة 12 ظهرا حسب اتفاق مناطق التجمع والتحرك بأتوبيسات خاصة إلى العاصمة الإدارية الجديدة والعودة لنفس المناطق عقب انتهاء القداس الإلهى. 

 

وأضاف أنه بالنسبة لترتيبات يوم عيد الميلاد المجيد الاثنين 6 يناير الجارى بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، فإن قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية سيستقبل الآباء الأساقفة والكهنة ومجالس الكنائس من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة العاشرة والنصف صباحا ويكون الدخول من بوابة رقم 4 من شارع لطفى السيد.

 

وأشار إلى أن البابا تواضروس سوف يستقبل المهنئين بالعيد من رجال الدولة ورؤساء البعثات الدبلوماسية من الساعة العاشرة والنصف صباحا وحتى الساعة الواحدة من بعد الظهر ويكون الدخول من بوابة 1 المطلة على شارع رمسيس، لافتا إلى أن دخول شعب كنائس الأنبا رويس والبطرسية من بوابة 1 أيضا المطلة على شارع رمسيس مترجلين من الساعة التاسعة صباحا، فيما سيكون دخول الإعلاميين والصحفيين الحاصلين على تصاريح تغطية اليوم من المركز الإعلامى للكنيسة من بوابة رقم 1.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق