اخبار مصر - رئيس "الأعلى للإعلام" مهنئا البابا تواضروس بعيد الميلاد: شعب مصر نسيج واحد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

اخبار مصر - بعث الكاتب الصحفى مكرم، محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، رسالة تهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

 

وجاء نص البرقية كالتالى:

 قداسة البابا / تواضروس الثاني

بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية

 

تـحيــــــة طيبــــــة ... وبـعــــــــد،،،

 

يسعدني أن أتقدم وأعضاء المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وجميع العاملين بالمجلس لقداستكم بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد بأصدق التهاني وأسمى الأماني. 

 

داعين المولى عز وجل أن يعيده على قداستكم وعلى جميع الأخوة الأقباط بالصحة والخير والبركات.

ويطيب لي أن أعرب لكم عن اعتزازي وإعتزاز جموع الصحفيين والإعلاميين في مصرنا الحبيبة بموافقكم الوطنية التي أكدت دائماً أن شعب مصر بمسلميه ومسيحييه نسيج واحد يجمعهما وطن واحد وأمل عظيم في بناء مصر المستقرة ونهضتها الجديدة بما يليق بشعبها الواعي وقيادتها الحكيمة.

 

 

إن احتفال مصر بعيد الميلاد المجيد إنما يعكس في حقيقته الروابط القوية التي تجسد روح المواطنة الرائعة لأبناء الشعب المصري العظيم ، راجياً لقداستكم أطيب الأمنيات بموفور الصحة والعافية ودوام التوفيق.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق