اخبار مصر - والد طفلة المطرية بالدقهلية: بنتى لم تمت من البرد وليست متسولة.. والنيابة تحقق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

اخبار مصر - استمعت النيابة العامة بالدقهلية إلى أقوال عدد من المشتبه فيهم لكشف لغز العثور على طفلة المطرية "شهد " متوفية داخل بير سلم للمنزل المجاور لمنزلها، بعد غياب ثلاثة أيام.

 

وأمرت النيابة باخلاء سبيل جميع المشتبه فيهم والذين كانوا أخر من شاهد الطفلة قبل اختفائها بعد التحقيق معهم فيماعدا سيدة واحدة فقط وهى التى عُثر على جثة شهد بمنزلها فقررت النيابة حجزها على ذمة التحريات والتحقيق.

 

فيما نفى فؤاد أحمد شمعة والد الطفلة شهد لـ(اليوم السابع) ما تردد عن أن أسباب وفاة نجلته وهو تعرضها للبرد، كما نفى أنها كانت تتسول، وأكد أن قبل الاختفاء كانت تلعب مع أقرانها فى الشارع، وأكد أنه من المفترض أن تؤدى اليوم امتحان نصف العام ولكن القدر سبقها.

 

ومن جانبها تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية ومباحث مركز المطرية، من التحريات وفحص المشتبه فيهم

 

يذكر بأن اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من أهالى مدينة المطرية بالعثور على جثة الطفلة شهد فؤاد شمعة، داخل أحد المنازل المجاورة لها.

 

وعلى الفور انتقل الرائد عمر سليمان رئيس مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أنها مبلغ بغيابها منذ ثلاثة أيام، وتم استدعاء النيابة العامة والتى امرت بنقل الجثة إلى المستشفى المنصورة الدولى لتشريحها وبيان أسباب الوفاة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - والد طفلة المطرية بالدقهلية: بنتى لم تمت من البرد وليست متسولة.. والنيابة تحقق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق