اخبار مصر - فتح باب الترشح لاختيار الموظف المثالى بجامعة عين شمس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

اخبار مصر - يستعد قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة عين شمس برئاسة الدكتور نظمي عبد الحميد، نائب رئيس الجامعة لشئون القطاع، لتوزيع استمارات الترشح للموظف المثالى على جميع إدارات وكليات ومعاهد الجامعة.

 

 

وأكد الدكتور نظمي عبد الحميد، أن احتفالية الموظف المثالى، تقليد حرصت جامعة عين شمس على إقامته سنوياً لتحفيز أعضاء الجهاز الإدارى وبث روح المنافسة الشريفة ؛ بما يصب في صالح منظومة العمل ككل ويرفع من قدرة الجهاز الإداري لتحقيق أعلى معدلات الإنجاز و زيادة الانتماء للجامعة.

 

وأوضح سمير عبد الناصر، أمين عام الجامعة، أن الاحتفالية تقام للعام السادس على التوالي برعاية رئيس الجامعة، ويتم خلالها تكريم كل من تم اختياره من قبل اللجنة التى يتم تشكيلها لهذا الغرض والتى تقوم بفحص استمارات الترشح واختيار من تنطبق عليه الشروط والمعايير المعلنة.

 

وحول أهم معايير الاختيار، أوضح سمير عبد الناصر، أن حصول الموظف على تقدير امتياز بالتقرير السنوي لمدة عامين متتاليين سابقين على الترشح مع عدم التعرض لأية جزاءات طوال تلك الفترة من أهم معايير الاختيار، بالإضافة إلى الحصول على دورات تدريبية و كذلك قلة معدلات الغياب، فضلاً عن تقديم و تنفيذ أفكار إبداعية من شأنها تطوير العمل بإدارته.

 

وأشار سهيل حمزة، أمين الجامعة المساعد لشئون القطاع، إلى أن التكريم يتم في احتفالية كبرى بحضور رئيس الجامعة و النواب و عمداء ووكلاء الكليات و مديرو العموم، حيث يتم التكريم مادياً بالحصول على مكافأة مالية ، و أدبياً بالحصول علي ميدالية الجامعة و شهادة تقدير.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق