اخبار مصر - صور.. وكيل تعليم الغربية يتفقد سير امتحانات النقل داخل مدارس طنطا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

اخبار مصر - تفقد الشناوى عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، امتحانات النقل للوقوف على مدى انتظام سير امتحانات الفصل الدارسى الأول من العام الدراسى 2018/2019

وتفقد "عايد" عزبة العمارة للتعليم الأساسى، ومدرسة نواج الثانوية، ومدرسة نواج الثانوية التجارية المشتركة ، التابعة لإدارة شرق طنطا التعليمية، وأطمأن على سير الامتحانات بشكل صحيح، وعدم وجود أى مشكلات، وشدد على جميع أعمال الصيانة البسيطة، وبخاصة الكهرباء والإنارة، كذلك أطمأن من الطلاب إلى عدم وجود أى شكاوى من الامتحانات.

ووجه وكيل الوزارة بضرورة توفير سبل الراحة والهدوء للطلاب أثناء أداء الامتحانات، وعدم السماح بأى محاولات للغش، لتكافؤ الفرص بين جميع الطلاب، وعدم أصطحاب التليفون المحمول، كما وجه جميع الطلاب إلى بذل الجهد والمذاكرة للحصول على أعلى الدرجات.

وأشاد "عايد" بالهدوء والانضباط الذى يسود جميع اللجان، وشدد وكيل الوزارة على الضوابط الامتحانية والتزام الجميع بتعليمات سيرالامتحانات ومرعاة الدقة فى اعمال الكنترول ، كما أكد على ضرورة التواصل مع غرفة العمليات بالإدارة التعليمية حال حدوث أى طوارئ أو عقبات تعوق سير الامتحانات.

وكيل تعليم الغربية يتصفح ورقة الأسئلة
وكيل تعليم الغربية يتصفح ورقة الأسئلة

 

وكيل تعليم الغربية يتفقد لجان الامتحانات
وكيل تعليم الغربية يتفقد لجان الامتحانات

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. وكيل تعليم الغربية يتفقد سير امتحانات النقل داخل مدارس طنطا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق