اخبار مصر - صور.. وزيرة الصحة تشيد بمبنى المجمع الإدارى للتأمين الصحى فى بورسعيد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

اخبار مصر - تفقدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، المبنى الإدارى الجديد لمنظومة التأمين الصحى الشامل بمحافظة بورسعيد، المقرر تطبيقها العام الجارى، والتي قامت محافظة بورسعيد بإنشائه دعمًا لمنظومة التامين الصحي الجديدة. 

وأشارت وزيرة الصحة، إلى أنه تم الانتهاء من إنشاء المبني بتكلفة 65 مليون جنيه تقريبًا، ويضم الهيئات الثلاث المشرفة على تنفيذ المشروع، وهى هيئة مقدمى الخدمة، وهيئة التمويل وهيئة اﻻعتماد، ويتكون المبنى من الدور الأرضى الذى سيعمل كخدمة استقبال للهيئات الثلاث، بالإضافة إلى 6 أدوار يتم تقسيمها بمعدل دورين لكل هيئة، ومن المقرر أن يضم المبنى قسماً للشئون القانونية وقسماً لإدارة شئون الأطباء، وآخر لإدارة شئون المرضى، فضلا عن قسم لإدارة شئون الممرضين.

والتقت وزيرة الصحة، بعدد من العاملين بالمبنى، وطالبتهم بحسن معاملة المواطنين المترددين علي المبنى، ومساعدتهم من خلال تعريفهم بالإجراءات والخطوات المتبعة، مؤكدة لهم أنه يجب أن يفخروا أنهم أول مجموعة تعمل بهذا المشروع العملاق علي مستوي الجمهورية.

وأشادت وزيرة الصحة، بهذا الصرح الطبي الكبير، موكدًا أن المبنى يتوافر فية كافة المواصفات الحديثة التى تساعد القائمين على المنظومة في أداء عملهم بكفاءة.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق