اخبار مصر - جامعة حلوان: نولى اهتماما كبيرا بربط الجامعة بأجهزة الدولة لخدمة المجتمع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

اخبار مصر - يوقع غدا الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، والمستشار محمد عبد المحسن، رئيس نادى قضاة مصر، بنادى القضاه النهرى بالعجوزة، مذكرة تفاهم وذلك لتيسير حصول القضاة وذويهم من الدرجة الأولى على درجتى الماجستير والدكتوراة، من المعهد القومى للملكية الفكرية بجامعة حلوان، وإجراء البحوث والدراسات العلمية المشتركة، وتبادل الخبرات فى مجالات التعاون التى يقوم بها المعهد.

 

وأكد الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، على أن الجامعة تولى اهتماما كبيرا بربط الجامعة بأجهزة الدولة بما يصب فى خدمة المجتمع وتحقيق أهداف السياسة التى تنتهجها القيادة السياسية الحكيمة. ويأتى أهمية توقيع بروتوكول بين المعهد القومى للملكية الفكرية ونادى قضاة مصر من أهمية التعاون العلمى مع القضاء المصرى الشامخ وتوفير كل ما هو جديد فى العلم لاسيما مجال الملكية الفكرية.

 

وأوضح نجم، أن توقيع المذكرة يأتى إيمانا بدور معهد الملكية الفكرية فى المجالات الهامة والضرورية للعمل القضائى لرفع المستوى العلمى للقضاة وأسرهم وتوفير كافة السبل لحصولهم على درجة الماجستير والدكتوراة .

 

وأشار الدكتور ياسر جاد الله عميد معهد الملكية الفكرية بالجامعة انه تم تحديد مجالات التعاون، بالإضافة إلى منح درجتى الماجستير والدكتوراة، تنظيم المؤتمرات وورش العمل والفعاليات المشتركة فى مجال حقوق الملكية الفكرية من بحوث ودراسات علمية، وتبادل النشرات والدوريات والإصدارات، وأن القاضى وذويه سيحصلون على الخدمة من المعهد، بموجب خطاب صادر من النادى، وذلك عقب توقيع مذكرة التفاهم.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق