اخبار مصر - الإندبندنت تضع "القاهرة" على رأس قائمة أفضل 10 مدن يجب زيارتها فى 2019

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

اخبار مصر - وضعت صحيفة "الإندنبدنت" البريطانية القاهرة على رأس قائمة أفضل 10 مدن فى العالم يمكن زيارتها خلال عام 2019، وقالت إن مصر تستعد لعودة قوية للسياحة.

 

وأوضحت أن أعداد الزائرين تضاعفت من 2016 إلى 2017 مشيرة إلى أن " هناك بعض الجواهر الجديدة المثيرة للإعجاب في تاجها – على رأسها المتحف المصرى الكبير الذى تبلغ تكلفته مليار دولار.

 

وأشارت الصحيفة، إلى المتحف سيستضيف المجموعة الكاملة لمقبرة الملك توت عنخ آمون للمرة الأولى على الإطلاق ، ضمن خطة لإعادة بناء دقيقة للمقبرة.

كما ألقت الضوء على سحر البواخر النيلية. 

 

واحتلت مدينة ماتيرا الإيطالية المركز الثاني فى قائمة "الإندبندنت"، وقالت إنها عاصمة الثقافة الأوروبية لهذا العام، بينما جاءت مدينة "بيرث" الأسترالية فى المركز الثالث، وليون الفرنسية فى المركز الرابع، وتشنجدو الصينية فى المركز الخامس، واحتلت مومباى الهندية المركز السادس، وكيتو فى الاكوادور المركز السابع، ثم تلتها العاصمة الأمريكية، واشنطن فى المركز الثامن. 

 

وجاءت مدينة فيينا فى النمسا فى المركز التاسع، بينما احتلت مدينة سان لويس فى السنغال المركز العاشر لأفضل مدن يمكن زيارتها فى 2019. 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الإندبندنت تضع "القاهرة" على رأس قائمة أفضل 10 مدن يجب زيارتها فى 2019 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق