اخبار مصر - عودة حركة قطارات القاهرة الإسكندرية بعد اصطدام سيارة نقل بقطار فى البحيرة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

اخبار مصر - عادت منذ قليل، حركة قطارات القاهرة - الإسكندرية، إلى طبيعتها بعد توقفها، إثر وقوع حادث تصادم سيارة نقل بأحد القطارات المتجهة إلى القاهرة، بالقرب من قرية جنبواى التابعة لمركز ايتاى البارود، دون حدوث خسائر في الأرواح .

 

كان اللواء جمال الرشيدى مدير أمن البحيرة قد تلقى اخطارا بالواقعة من اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية، وبالفحص تبين اصطدام سيارة نقل مقطورة رقم 3652 بقطار رقم 14 مراكز المتجه من الاسكندرية الى القاهرة دون حدوث أى إصابات، انتقل على الفور إلى مكان الحادث اللواء فاضل عمار  نائب مدير أمن البحيرة واللواء محمد زايد مأمور مركز ايتاى البارود. 

 

ووفقا للتحريات الأولية التى قام بها العقيد عبد العزيز الطنيخي رئيس مباحث السكة الحديد والرائد اسلام السعدنى رئيس مباحث ايتاى البارود  والنقيب كريم الشونى معاون مباحث ايتاى البارود تبين حدوث عطل مفاجئ للسيارة النقل خلال مرورها على مزلقان السكة الحديد بقرية جنبواى، ولم يتم التمكن من إصلاحه مما أدى إلى اصطدام قطار المراكز بها.

 

وقام عامل مزلقان قرية جنبواى بوضع كبسولة لتنبيه سائق القطار لتقليل آثار حدوث الاصطدام  ومنع وجود خسائر فى الارواح وحدوث كارثة محققه

 

وأسفر الحادث عن تهشم "كابينة" السيارة النقل وتوقف حركة القطارات المتجهه من الاسكندرية الى القاهرة  لحوالى ساعة وتم رفع آثار الحادث لتعود حركة القطارات إلى طبيعتها، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة تمهيدا لاحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق. 

 

   

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - عودة حركة قطارات القاهرة الإسكندرية بعد اصطدام سيارة نقل بقطار فى البحيرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق