اخبار مصر - المرور تعلن التعاقد مع شركة لتوريد الملصقات وتجهيز غرف لرصد المخالفات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

اخبار مصر - كشفت مصادر مطلعة بالمرور أن وزارة الداخلية تعاقدت مع إحدى الشركات لتوريد الملصقات الإلكترونية، مع تدريب الضباط عليه بشكل قوى، وتجهيز غرف عمليات لتلقى تلك المخالفات، والمساعدة فى ضبط الشارع المصرى وحركة السيارات على الطرق، على أن يتم تطبيق القرار قريبا بمحافظات القاهرة الكبرى على أن يتم تدريب كل الضباط على كيفية التعامل مع الملصق الجديد.

وأوضح المصدر أن إدارة النظم و المعلومات تشرف على عمليات إدخال نظم جديدة على الطرق و مراقبة حركة السيارات إلكترونيا وإدخال أساليب حديثة لتراخيص السيارات، وبالنسبة للمركبات التى تقوم بانتظار خاطئ سيتم التقاط المخالفات، وإرسالها لغرف العمليات لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالف.

واستطرد المصدر أن الشريحة الإلكترونية والهوية الرقمية للسيارات تساعد فى تكوين قاعدة بيانات كبيرة لكل المركبات، لأن هناك سيارات يتم شراؤها يوميا داخل الدولة وزادت أعداد المركبات مقارنة بالسنوات الماضية، ودبى أول الدول التى استخدمت تلك الأنظمة فى الشرق الأوسط ليتم ضبط المخالفات إلكترونيا وتسهل عمل الرجل المرورى فى الشارع.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق