اخبار مصر - وزير الرياضة من المنوفية: تصميم موحد لأسوار مراكز الشباب على مستوى الجمهورية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

اخبار مصر - التقى اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية والدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بعدد من أعضاء مجلس النواب عن دائرة المحافظة بديوان عام المحافظة، وذلك لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بقطاع الشباب والرياضة، جاء ذلك على هامش زيارة وزير الشباب والرياضة لمحافظة المنوفية لافتتاح عدد من المنشأت الرياضية بالمحافظة.

 

واستمع المحافظ ووزير الشباب والرياضة لمطالب النواب، ووعد المحافظ والوزير النواب بسرعة دراستها وتنفيذها وفق اللوائح والقوانين المتبعة فى هذا الشأن.

 

وأكد محافظ المنوفية، على تعاون الأجهزة التنفيذية بالمحافظة مع وزارة الشباب والرياضة لتوفير الدعم الكامل للنهوض بقطاع الرياضة وإحتضان المواهب الرياضية والتى من شأنها رفع اسم المحافظة عاليا فى المحافل المحلية والدولية.

 

فيما أوضح وزير الشباب والرياضة، أنه يتم تحديد أنشطة المراكز على حسب مساحتها كما أشار إلى أنه سيتم عمل تصميم موحد لكافة أسوار مراكز الشباب على مستوى الجمهورية، مؤكدًا أن الوزارة تقوم بتوفير الدعم اللازم لتكثيف الأنشطة الرياضية المختلفة بمراكز الشباب على مستوى الجمهورية وكذا سرعة الانتهاء من تطوير الملاعب المدرجة فى خطة الوزارة لتطوير المنشأت الشبابية والرياضية.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق