اخبار مصر - النائب ماجد طوبيا يطالب بتحويل المدارس الفنية الزراعية والصناعية لاقتصادية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

اخبار مصر - تقدم النائب ماجد طوبيا عضو مجلس النواب عن محافظة قنا، باقتراح برغبة لتحويل المدارس الفنية الزراعية والصناعية إلى مدارس فنية اقتصادية إنتاجية، لكى تساعد فى زيادة الإنتاج وتقليل حجم الاستيراد.

وأضاف طوبيا فى بيان صحفى له اليوم، أن المقترح يهدف لنمو الاقتصاد، ويأتى فى إطار مجهودات الدولة فى زيادة الاستثمار، وجلب مزيد من المستثمرين خاصة وأن العمالة كانت تشكل صعوبة فى العديد من الأحيان ولهذا لابد من ربط المدارس بسوق العمل.

وطالب عضو مجلس النواب، بعمل حصر شامل لكل المدارس الفنية الزراعية والصناعية على مستوى الجمهورية والعاملين بها والطلبة الملتحقين بها، تمهيدا لتحويلها لمدارس فنية اقتصادية، تساهم فى توفير فرص عمل حقيقية للشباب، وتأتى ضمن خطة الدولة للنهوض بالتعليم وتطوير المنظومة، وربط التعليم بسوق العمل مثل العديد من دول العالم، وفى نفس الوقت سيكون لهذا المقترح مردود إيجابى على الاستثمار المصرى، وسوق العمل بشكل عام.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق