اخبار مصر - إحالة 6 متهمين ذبحوا طفلاً لسرقة "توك توك" فى المقطم إلى محكمة الجنايات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

اخبار مصر - أمرت نيابة حوادث جنوب القاهرة، برئاسة المستشار مصطفى بركات، رئيس النيابة، والمستشار محمد عبيد، مدير النيابة، وتحت إشراف المستشار سمير حسن المحامى العام لنيابات جنوب القاهرة، بإحالة 6 متهمين إلى محكمة الجنايات، فى اتهامه 4 منهم بقتل طفل عمدًا بعد سرقة التوك توك الخاص به بالإكراه فى منطقة المقطم جنوب القاهرة، وإخفاء آخر أداة الجريمة وقيام الأخير بشراء التوك توك مع علمه بسرقته.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تمكن الأجهزة الأمنية بالفيوم، من القبض على المتهمين:"أسامة.م"، و"مصطفى.ا" و"محمد.ر"، وعبدالرحمن.ر"، و"محمد.ط"، و"أحمد.س"، وجميعهم مقيمين بدائرة قسم شرطة المقطم، حال قيامهم بمحاولة بيع توك توك بدون أوراق فى الفيوم.

وبمناقشتهم اعترفوا أنهم قاموا بسرقة التوك توك من طفل صغير كان يقوده فى دائرة قسم شرطة المقطم، حيث قام ثلاثة منهم بالركوب معه وطلب توصيلهم إلى إحدى المناطق النائية، وهناك ذبحوه بسكين وألقوا بجثته فى جبل المقطم وتوجهوا إلى الفيوم لبيع التوك توك.

تحرر المحضر اللازم وتم إخطار مديرية أمن القاهرة وترحيلهم إلى قسم شرطة المقطم، وبعرضهم على النيابة أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، جددها قاضى المعارضات 15 يوما، إلى أن أصدرت النيابة قرارًا بإحالتهم إلى محكمة الجنايات.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 5/1/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - إحالة 6 متهمين ذبحوا طفلاً لسرقة "توك توك" فى المقطم إلى محكمة الجنايات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق